أفضل البذور التي يمكن زراعتها بالمنزل

أفضل البذور التي يمكن زراعتها بالمنزل

أفضل البذور التي يمكن زراعتها بالمنزل ، صُممت الساحات الخلفية لزراعة مجموعة متنوعة من البذور حسب الموسم ، فالحديقة الخضراء والخضروات والفواكه والخضروات اللذيذة المعلقة على الفروع توفر متعة لا تصدق والعديد من الفوائد الصحية ، بينما استمرت عجلة الوقت في الدوران لإفساح المجال للعصر الحديث ، والمبيدات حفاظا على الخضراوات بأسعار مناسبة ووقت أقل. قم بشراء الخضار المزروعة محليًا. هناك العديد من البذور المتوفرة لسهولة الزراعة في المطبخ. يُنصح بزراعة البذور التالية في المنزل من بذور المطبخ لأنها تحتل مكانًا خاصًا في كل خزانة مطبخ. هذه البذور:

  • كزبرة.
  • الخاتم.
  • خردل؛
  • حمص؛
  • من الفلفل الحار.
  • فاصوليا؛

البذور التي يمكن زراعتها بالمنزل بسهولة

  • مسخ: يتكيف Monstra مع جميع ظروف الإضاءة تقريبًا ، وهو مقاوم تمامًا للجفاف ، وهو نبات استوائي رائع لا يتطلب الكثير من الاهتمام.
  • سانسيفيريا: نبات قوي مناسب تمامًا لأي نوع من الإضاءة من المناطق المعتمة إلى أشعة الشمس القوية الساطعة ، لا يحتاج Sansevieria إلى الكثير من الماء ، ولا يتأثر بتقلبات درجات الحرارة ، ولا يحتاج إلى عناية إضافية ، وهو مطلوب بشدة بسبب تنقية الهواء. الخصائص.
  • مصنع Zz: غير قابل للتدمير تقريبًا ، فإن ZZ Plant سيكون أفضل إذا تم تجاهله بشكل أساسي ، فهو يزدهر في المناطق التي لا يتوفر فيها الكثير من النباتات ، مما يجعله أحد أفضل النباتات المكتبية أو المنزلية ، يتطلب مصنع ZZ القليل جدًا من الماء ومن الأفضل الاحتفاظ به في مكان جاف.
  • مصنع العنكبوت: سيعمل هذا النبات بشكل أفضل في ضوء الشمس القوي وغير المباشر ، وسوف يزدهر في المناطق الأكثر برودة حيث قد لا تزدهر النباتات الأخرى. سقي نبات العنكبوت عندما يصل ارتفاع التربة إلى 2 سم وتكون مبهجة للغاية في الداخل.
  • فيلوديندرون البنكرياس: يرتفع هذا النبات التكافلي في ضوء غير مباشر وقد يتعفن إذا تعرض لأشعة الشمس القوية. يجب أن يتم سقيها بشكل متكرر ، ولكنها تكافلية للغاية إذا لم يتم سقيها من حين لآخر.
  • قنفذ الصبار: مثل الصبار ، يحتاج قنفذ الألوة فيرا إلى مكان مشمس بالداخل ويمكن حتى الاحتفاظ به في الخارج خلال فصل الصيف. يحتاج هذا النبات إلى القليل من العناية والقليل جدًا من الماء ، مما يجعل العناية به أمرًا سهلاً للغاية.
  • دراكاينا جيغانتا: يعمل هذا النبات المختلف والمشرق بشكل أفضل في الإضاءة المنخفضة إلى المتوسطة ويجب أن يُروى فقط عندما تكون التربة جافة ، مما يجعله نباتًا مثاليًا لأي شخص دائم الحركة.
  • ملاعق كوكو: يحب هذا النبات الضوء الساطع ويتحمل حتى أشعة الشمس القوية ، للحفاظ على هذا النبات ، كل ما عليك فعله هو وضعه في مكان مشمس ، وتذكر أن تسقيها من حين لآخر وتستمتع بها.
  • أغلونيماس: يزدهر هذا النبات المورق في جميع ظروف الإضاءة تقريبًا باستثناء ضوء الشمس المباشر ، مما يجعله نباتًا مثاليًا أو حمامًا يساعد في إحياء البطيخ. يحب أن يظل رطبًا ، لذا من المهم الري المتسق.

ما هي مراحل الزراعة في المنزل للمبتدئين

اختر منطقتك المناخية

يتعلق النجاح في الزراعة بوضع النبات المناسب في المكان المناسب في الوقت المناسب ، ويبدأ بفهم البذور المناسبة للمنطقة المناخية للمنزل والموسم الذي تزرع فيه.

كيف تنمو

استخدم فهمك للمناخ وتفضيلاتك الشخصية لفهم النباتات التي يريد أن ينموها. هل ترغب في الحصول على زهور أو أصص أو حدائق أعشاب أو حدائق حاويات أو مزيج من عدة خيارات؟ لذلك يجب أن تسأل نفسك عن نوع الفاكهة والخضروات التي تحب زراعتها.

اختر موقع الحديقة المثالي

تحتاج معظم الزهور والخضروات إلى بضع ساعات من ضوء الشمس المباشر كل يوم ، لذا ابحث عن منطقة تحصل على ما يكفي من ضوء الشمس لما تمت زراعته. سيكون من الأسهل أيضًا زراعة النباتات على قطعة أرض مستوية جيدة التصريف توفر بعض غطاء الرياح.

احصل على الأدوات الأساسية للزراعة

فحص التربة

قبل البدء في بناء حديقة ، احصل على اختبار التربة ، والذي يمكن الحصول عليه مقابل رسوم رمزية من خلال مكتب الإرشاد التعاوني المحلي التابع لوزارة الزراعة الأمريكية. بالإضافة إلى تحديد نسب الطين والرمل والطمي والمواد العضوية في تربة حديقتك ، سوف تتعلم ما إذا كان مستوى الأس الهيدروجيني لديك قد انخفض وما إذا كان لديك نقص في التغذية. ستتلقى أيضًا تعليمات لتصحيح أي اختلالات.

تحضير طبقة التربة

تتمثل الخطوة الأولى في إنشاء فراش زهور الحديقة في إزالة الغطاء النباتي الموجود. يمكن سحب الأعشاب الضارة باليد. فقط تأكد من حصولك على الجذور حتى لا تظهر. إذا كنت تبدأ بحديقة ، فقد ترغب في استئجار قاطع يعمل بالغاز لإزالة العشب.

تعرف ايضا علي :- فوائد بذور عباد الشمس

قرر ما إذا كنت ستنمو من البذور أو الشتلات المزروعة

النمو في الداخل عملية طويلة مع وجود نتوءات على طول الطريق ، وتصر بعض البذور على الزراعة ، والبعض الآخر يستغرق وقتًا طويلاً للتطور إلى نباتات صحية جاهزة للعالم الخارجي القاسي.

ازرع بذورك أو شتلاتك بعناية

عند زراعة البذور يجب التأكد من نثرها بالعمق المناسب المبين على عبوة البذور ، ويتم ضغط التربة بقوة على النخيل وسقيها كلما جفت التربة وعند زراعة الشتلات. ، اقلب القدر بحذر مع وضع يدك على الأرض مع وضع قدمك بين أصابع قدميك ، واضغط برفق على القدر من جميع الجوانب وقم بإزالته.

إمدادات المياه

عادة خلال موسم النمو ، تحتاج النباتات إلى بوصة واحدة من الماء أسبوعيًا ، إذا لم يكن هناك مطر ، تأكد من توفير كمية كافية من الماء ، لإخراج التخمين ، وهي طريقة بسيطة للتحقق مما إذا كانت النباتات عطشة بسهولة شديدة . أدخل إصبعك بعمق بوصتين في الأرض.

استخدم التردد العالي

تغطية التربة بالصخور التي يمكن أن تحافظ على رطوبة التربة ودافئتها والمواد العضوية ، وتواجه الحشائش صعوبة في النمو وتبقى التربة باردة ورطبة ، وتحب الديدان ومخلوقات التربة المفيدة الأخرى الكسوة ، وعندما تتحلل ، تصبح وقودًا للأعشاب الضارة. طعام التربة. الإنترنت ، تمامًا مثل السماد.

صيانة الأرض والعناية بها

يتطلب الصيف مزيدًا من اليقظة للحفاظ على سقي الحديقة جيدًا ، والخريف هو موسم جز وتنظيف الأشياء ، خلال موسم النمو ، وانتبه لما يحدث في النباتات ، فالورقة الصفراء أو الملتوية دليل على وجوب قصها ، وينهار النبات تحت وزنها ، وتتطلب رعاية العديد من النباتات المزروعة التي تحتاج إليها ، قم بتقليمها بعناية لفتح الأشياء حتى يتدفق ضوء الشمس والهواء النقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.