ترتيب أفضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل

أفضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل
أفضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل

المناطق السياحة في إندونيسيا

شواطئ بالي

بالي هي وجهة العطلات الأكثر شعبية للعائلات في إندونيسيا ، وتتميز بمجموعة متنوعة من عوامل الجذب والتقاليد الثقافية التي تجعل الزيارة هنا جديرة بالملاحظة ، ولكن بالنسبة للعديد من الأشخاص ، تتمتع بالي بشواطئ جزيرة جميلة ، في حال كنت تبحث عن عطلة على الشاطئ ، قد ترغب في الذهاب إلى أحد المنتجعات الأنيقة المطلة على الشاطئ في بالي وقضاء بعض الوقت جالسًا في الشمس.

بوروبودور

يعتبر هذا المعبد القديم من أبرز المعالم الثقافية في إندونيسيا. تأسس بوروبودور خلال القرن الثامن وتم بناؤه على شكل ماندالا بوذية كلاسيكية. إنه أحد أفضل مواقع التراث العالمي لليونسكو ، وواحد من أفضل مواقع التراث العالمي. تم نسيان المواقع البوذية المهمة في Great Temple World لعدة قرون عندما كان يُعتقد أن العديد من السكان سافروا إلى جاوة الشرقية نتيجة للانفجارات البركانية ، ولكن تمت إعادة اكتشافها خلال القرن التاسع عشر وهي حاليًا واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في جاوة.

جزر جيلي

تعد جزر جيلي نقطة جذب رئيسية في لومبوك ، والتي نمت شعبيتها بين الرحالة والسياح على مر السنين ، توفر هذه الجزر الجميلة شواطئ تنافس شواطئ بالي في فارم ، بالإضافة إلى فرص الغوص وحتى الغطس داخل محمية السلاحف. إذا كنت تبحث عن المزيد من أنشطة السلاحف ، فيمكنك التحقق من مكان السلاحف حيث يتكاثر مئات من هذه المخلوقات كل عام.

حديقة كومودو الوطنية

تضم حديقة كومودو الوطنية بإندونيسيا مخلوقات فريدة وفريدة من نوعها بالإضافة إلى حيوانات شرسة وقاتلة. منتزه كومودو الوطني ، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، يضم خمس جزر رئيسية ومجموعة جزر أصغر ، إلى جانب المناطق البحرية المحيطة بها ، المياه خارج هذه الجزر ، وهي من أجمل المياه وأكثرها تنوعًا في العالم .

غابة القرد المقدس ( اوبود )

تعتبر أوبود القلب الثقافي لجزيرة بالي ، وهناك غابة القرود المقدسة ، وهي مساحة هادئة حيث يمكن للمرء أن يشعر بالأناقة القديمة للجزيرة ، في هذا المعبد الهندوسي يوجد العديد من الصراصير طويلة الذيل ، نوع من القرود يُشاهد على نطاق واسع في جميع أنحاء معبد جنوب شرق آسيا ، وهناك أيضًا إمكانية زيارة مهمة ، أي أن الهندوسية البالية متوفرة بين جوانب عدة ديانات متنوعة ، مما يميز نوعها عن الأنواع الأخرى من الهندوسية السائدة اليوم ويعتبر من أفضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل .

جبل برومو

تقع إندونيسيا على حلقة النار ، وتعتبر منطقة بها مجموعة من البراكين النشطة في العالم ، وتشتهر بالعديد من البراكين في البلاد ، مثل جبل مورفي ، بسبب ثوراتها البركانية الشديدة والمكثفة والرائعة. جمال ساحر. يعد جبل برومو أحد أشهر جبالها ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى مناظره الخلابة ، خاصة عند مشاهدته عند شروق الشمس ، اندلعت قمة برومو في ثوران بركاني ، ولا يزال من الممكن رؤية الدخان الأبيض يتصاعد من الجبل.

تانا توراجا

إن زيارة تانا توراجا في جنوب سولاويزي لن تشعر فقط وكأنها تنطلق بعيدًا في الوقت المناسب ، ولكنها ستقدم أيضًا لمحة عن ثراء وتنوع الثقافات الإندونيسية القديمة ، وغيرها من الهياكل ، والتي تعد معالم حديثة ، ولكن الناس هم الذين يفعلون ذلك. قطعة من الجنة الطبيعية فريدة من نوعها. وفقًا للعديد من التقارير ، فإنهم أكثر الأشخاص ودية وترحابًا يمكن للمرء أن يلتقي بهم أثناء السفر.

أفضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل

جزيرة لومبوك

هذه الجزيرة أيضًا من أفضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل حيث انها ملائمة جدًا للمسافرين من العائلة. تعد بلومبوك موطنًا لبعض أجمل الشواطئ والشلالات في إندونيسيا ، بما في ذلك هذا الشاطئ الوردي الفريد أو المعروف أيضًا باسم “شاطئ تانجكسي”. تعد لومبوك أيضًا بوابة لجزر جيلي ، وهي مجموعة من ثلاث جزر صغيرة تشكل موطنًا مختلفًا لمارينز ، ولومبوك مجموعة متنوعة من الجمال الطبيعي والثقافي الذي يجذب العديد من السياح من الشواطئ والجزر الصغيرة والشلالات والجبال و تنتشر التلال إلى قراها التقليدية في جميع أنحاء البلاد. جزيرة لومبوك بجمالها وتفردها.

الإضاءة – إضاءة بانجكا

إذا كانت العائلة تحب اللعب في الماء والسباحة على الشاطئ ، وهي الأنشطة العائلية المفضلة للكثيرين خلال الإجازة ، فيمكن أن تكون Belitung واحدة من أفضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل . للاستمتاع بجمال البحر لقرب المسافة بين الجزر هناك العديد من الجزر والشواطئ الخلابة التي يمكن الاستمتاع بها. هناك أيضًا العديد من الشواطئ ، على سبيل المثال ، شاطئ New Milambay وشاطئ Lingquas وشاطئ Tanjung Tinggi وجزيرة Pasir وجزيرة Batu Perlayar.

يوجياكارتا – جاوة الوسطى

من أجل قضاء إجازة عائلية في يوجياكارتا والاستمتاع بها ، لن تشعر بالملل من الوجهات ، من تلك التي أصبحت رموزًا ورموزًا لمدينة يوجياكارتا ، وهي قصر يوجياكارتا ، وتمان ساري ، وبرانجريتس ، ومعبد برمبانان ، ومعبد بوروبادور . وماليوبورو. سيكون ممتعًا جدًا للأطفال مثل Taman Pintar ومتحف Ulin Sentalu والتزلج في Gumuk Pasir ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المواقع السياحية المعروفة التي يجب أن تجربها عند زيارة Yogyakarta مثل Bugon Kidul Village Tour و Nglampur Beach و Merapi World بارك وغابة مانغونان باين. لا تفوت فرصة تذوق مجموعة متنوعة من المأكولات الإندونيسية الخاصة من Joja مثل Godog و Mangot و Kafia.

تعرف ايضا علي :- مواقع الجبال في دولة الإمارات

أفضل وقت للسفر إلى إندونيسيا

أفضل وقت لزيارة إندونيسيا هو ما بين أبريل وأكتوبر ، عندما يكون الطقس مناسبًا للتنقل بين الجزر والغطس والراحة على الشواطئ ، وهذا ما يكون دافئًا في جميع أنحاء إندونيسيا المتصلة بخط الاستواء. ، مع التغييرات الوحيدة القادمة بين نوفمبر ومارس عندما تتعرض البلاد لأمطار غزيرة. خاصة في الجنوب.

على الرغم من أن المطر قد يفسد خطط الاسترخاء على الشاطئ ، إلا أنه يجلب بعض التغييرات الممتعة ، إلا أن مجموعة المعابد الإندونيسية الغنية غالبًا ما تكون أكثر هدوءًا ، في هذا الوقت من العام ، مما يجعل الاستكشاف أكثر ربحًا ، وقد يكون المشهد جميلًا ، وإذا كان هناك المشي لمسافات طويلة على ارتفاعات عالية ، ودرجات الحرارة أكثر برودة ، والتي يمكن أن تكون تغييرًا مرحبًا به من الطقس الرطب في الأراضي المنخفضة.

في يناير ، تمطر بغزارة في جميع أنحاء إندونيسيا ، وعلى الرغم من صعوبة العثور على بعض أشعة الشمس ، إلا أن المتنزهين لا يزالون محظوظين في هذا الوقت من العام. لضمان أشعة الشمس ، من الأفضل الاتجاه شمالًا.

مايو ويونيو هما أوقاتا رائعة لزيارة إندونيسيا حيث تشرق الشمس ، والمطر ضئيل ويغلب على الجماهير التي تسافر خلال العطلات المدرسية. قد تتمكن أيضًا من الاستفادة من بعض العروض الخاصة لموسم الصيف.

السنة الصينية الجديدة هي وقت رائع للسفر. كما هو الحال في معظم جنوب شرق آسيا ، يتم الاحتفال بالسنة الصينية الجديدة في إندونيسيا كعطلة عامة ، حيث تقام المهرجانات التقليدية في جميع أنحاء البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.